سفارة المملكة بجاكرتا تشرف اتفاقاً تجارياً سعودياً إندونيسياً

أثنى سفير خادم الحرمين الشريفين أسامة بن محمد الشعيبي على قوة ومتانة العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وبين حكومة جمهورية إندونيسيا الشقيقة.

وقال الشعيبي إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للجمهورية الإندونيسية في مطلع عام 2017 فتحت مسارات تعاون بين البلدين في مجالات متعددة ومنها المجالان الاقتصادي والتجاري ووقعت خلالها اتفاقيات اقتصادية بمليارات الدولارات.

وأضاف إن سفارة المملكة في جاكرتا كانت ولازالت مستعدة لتقديم يد العون والمساعدة لرجال الأعمال والمستثمرين، مشددا على أهمية اتباع الطرق القانونية في حال رغبتم الاستثمار في إندونيسيا، حتى لا يقعوا في فخ الوهم والدجل.

جاء ذلك في كلمته بالمعرض الدولي للصناعات الإندونيسية والذي افتتحه وزير التجارة الإندونيسي السيد أينغاريتاستو لوكيتا والتي ألقاها نيابة عنه رئيس قسم الشؤون الاقتصادية بالسفارة المستشار سالم العتيبي.

من جهته قدم وزير التجارة الإندونيسي السيد أينغاريتاستو لوكيتا شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على هذا التعاون الاقتصادي التجاري بين الدولتين، والمتمثل في توقيع عقد تصدير بعض المنتجات الغذائية الإندونيسية للمملكة العربية السعودية، حيث بلغت قيمة العقد خمسين مليون دولار، وتم التوقيع بحضور وزير التجارة الإندونيسي وممثل السفارة رئيس قسم الشؤون الاقتصادية بالسفارة المستشار سالم بن عبدالرحمن العتيبي نيابة عن سعادة السفير.

المصدر: http://www.alriyadh.com/1629702

About Muhammad Z. Felemban 15 Articles
Indonesia Trade Promotion Center - Jeddah, Public Relation Officer

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*